Wednesday 6 May 2009

Panic

Where is everyone? Where are all the Moleys? Where's my Moley? Panic, sweating, pacing the living room floor, biting fingernails, and all that kinda stuff. Is there anyone out there? Love from Steph.

7 comments:

Brian McGurgan said...

I'm still here and - although I can't answer any of your questions or ease your panic - I'm hoping to see some photos of our books on display soon. How is the exhibit going, Lorraine?

Lindsay said...

Yes, Please show us the exhibit? Everyone seems to be very quiet.

Yellow said...

I've emailed Lorraine, so hope to have some news soon.

nody mohamed said...

تنظيف شقق بحفر الباطن
خدمات التنظيف الشاملة
خدمة تنظيف خزانات
خدمة تنظيف سجاد
خدمة تنظيف منازل
خدمة غسيل كنب ومجالس

nody mohamed said...

تلعب شركة رش الدفان بحفر الباطن الالمانية دور هام في رش الدفان بحفر الباطن، حيث تكمن أهمية الشركة في رش الحشرات التي قد تسبب ازعاج للمواطن سواء في منازلهم او في مزارعهم .
الحشرات من الأشياء المزعجة التي تسبب الكثير من الامراض للمواطنين، مثل البكتيريا والاصابة بالفيروسات والميكروبات، كما أن وجود الحشرات يسبب كثير من الضرر والازعاج الكبير لأصحاب المنازل والمنشئات ، حيث تقوم الحشرات بضرر وتلف كبير لأثاث المنزل، لذلك عملية رش الحشرات تعتبر لها أهمية كبيرة.
شركة رش الدفان بحفر الباطن

nody mohamed said...


شركة الألمانية كلين المقدمة لخدمات شركة تنظيف بيوت بحفر الباطن هي من أعرق الشركات التي تقدم جميع خدمات تنظيف المنازل والفلل والبيوت والشقق والقصور بحفر الباطن. حيث تمتاز الألمانية كلين بمعرفتها الشاملة بجميع أساليب وطرق التنظيف الاحترافية والمثالية لجميع غرف المنازل والشقق والفلل والأرضيات والموكيت والمجالس والسجاد. هذا بفضل ما لدينا من خبرة كبيرة تمتد لأكثر من 15 عام في مجال تنظيف المنازل والبيوت بحفر الباطن. وأيضاً بسبب ما لدينا من عماله فلبينية وباكستانية مميزة قادرة على إتمام جميع المهام وأصعبها على الاطلاق. بفضل ما نمدهم به من أدوات ومواد تنظيف وأجهزة حديثة على مستوى عالمي من الجودة. وكذلك بسبب التدريبات الدورية والصارمة.
شركة تنظيف بيوت بحفر الباطن

gogo said...

شركة لمسة السرعة